القائمة الرئيسية

الصفحات

عدد من الأسباب التي ستؤدي بك إلى حدوث ترهلات في جسدك لذلك فيجب عليك ان تتفادها وتتغلب...
عدد من الأسباب التي ستؤدي بك إلى حدوث ترهلات في جسدك لذلك فيجب عليك ان تتفادها وتتغلب عليها بأي شكل.
وهذه الأسباب هي:

1- نقص السعرات الحرارية المطلوبة لجسمك:

فأنت بحاجة إلى خطة استراتيجية لضمان الحصول على الكم المناسب للسعرات الحرارية، فأنت بحاجة إلى البروتين والكربوهيدرات بجوار السعرات الحرارية، وهو ما يجبرك على الالتزام بنظام غذائي مستدام متوازن.

2- لا ترفع كمية الأوزان الصحيحة:

فعدم اداء تمارين رفع الأوزان بشكل صحيح مع عدم التدرج في مدة التدريب والتكرارات خلال الأسابيع سيصل بك إلى نتيجة غير مرغوب فيها.

3- لا تأخذ قسطا كافيا من النوم يوميا:

لا تحصل على كمية مناسبة من النوم أثناء الليل، وهو ما يمنع عنك الراحة ويقلل من فرصتك في تكوين العضلات، خاصة أن الجسم يحرق معظم الدهون أثناء النوم.

4- نسيان التمارين الهوائية:

عدم الاهتمام بالتمارين الهوائية وتمارين القلب، والتي تحمي الإنسان من كثير من أمراض القلب، خاصة إذا كانت ذات كثافة عالية، ويكفيك ممارسة 20 دقيقة سيرا على الأقدام للوصول لذلك المستوى.

5- لا تتابع تقدمك في لياقتك البدنية:

عدم اهتمامك بالتقدم الذي تحرزه في مجال اللياقة البدنية، فيجب أن تعلم كم من الوقت تقضيه في تمارينك، وما هو التقدم الذي تحرزه في الوزن أو في حجم العضلات بشكل عام.

6- إهمال شرب المياه:

عدم تناول المياه بكثرة، ما يؤدي لنقص المياه في الجسم ومن ثم الشعور بالجفاف، والحد الأدنى الذي يجب تناوله هو 8 أكواب يوميا، أو 2 جالون، وسوف ترى فارق بدني كبير مع انخفاض الصداع وانخفاض مستوى الإرهاق.
Reactions

تعليقات