صانع القرار الأشخاص القادرون على اتخاذ القرارات المناسبة، والحكم على الأمور ومنح أصحاب العمل الاستشارات السليمة يحظون دائمًا بمكانة مميزة فى العمل فهم بمثابة المنقذ فى الأوقات الصعبة لمكان العمل، ودائمًا ما يحتاجهم رئيس العمل بقربهم.
قد يعجبك ايضا
القادر على التخطيط التخطيط هو كلمة السر فى النجاح، بالتالى الأشخاص القادرون على التخطيط بنجاح دائمًا ما يكونوا عملة ذهبية فى سوق العمل، ويحصلون على ترقيات فى وقت أسرع، ويصبحون مقربين من الرؤساء لقدرتهم على وضع أهداف بعيدة المدى ورؤية المستقبل ومعرفة الاحتياجات المستقبلية لمكان العمل.
الموظف المنظم القدرة على التنظيم والعمل باستراتيجية جيدة ووضع مهام محددة وتنفيذها دائمًا هى ميزة مهمة جدًا يجب أن تضعها فى سيرتك الذاتية إذا كنت تحظى بها.
الموظف القادر على التحليل الشخص القادر على التحليل يمكنه دائمًا دراسة أسباب تفوق منافسيه، وأسباب الخلل فى الشركة وكيفية تطوير الأداء وما إلى ذلك، وهو شخص مهم جدًا من أجل تطوير العمل وتقدمه.
تعليقات
إرسال تعليق