القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج طبيعي للتخلص من "الهربس"

"الهربس" عدوى يسببها فيروس الهربس البسيط، والذى يظهر على هيئة قروح صغيرة وبثور فى المنطقة المحيطة بالشفاه، وقد تساعدك الأدوية المضادة للفيروسات فى القضاء عليه، ولكن هذا ليس هو...

"الهربس" عدوى يسببها فيروس الهربس البسيط، والذى يظهر على هيئة قروح صغيرة وبثور فى المنطقة المحيطة بالشفاه، وقد تساعدك الأدوية المضادة للفيروسات فى القضاء عليه، ولكن هذا ليس هو الحل الأمثل للقضاء على الهربس.

ووفقاً للموقع العالمي المختص بالعلاجات الطبيعية وفوائد الأغذية "Health"، أفاد الخبراء أن هناك خدعة بسيطة للتخلص من تلك البثور المؤلمة وكل ما تحتاجه هو فص ثوم واحد وقليل من القرنفل وهما من المنتجات الموجودة لديك دائما فى المطبخ.

ويتم تطبيق العلاج عن طريق وضع القليل من القرنفل مع الثوم المفروم وتطبيقه على الهربس المحيط بالفم، ويترك لمدة عشر دقائق، ثم يشطف بالماء الفاتر.

وأكد الخبراء على تكرار العلاج لمدة 5 مرات فى اليوم، وخلال 12 ساعة ستزول القروح تماماً، وإذا أثرت العدوى على مساحة أكبر، كرر نفس الإجراء لمدة يومين.

وأثبتت العديد من الدراسات أن الثوم يقوى مناعة الجسم، بالإضافة إلى أنه غنى بالمعادن مثل الكالسيوم والكبريت والفوسفور والحديد، وذلكما يحتوى على نسبة عالية من المضاد الحيوى الذى يدعى الأليسين.

وعلاوة على ذلك، الثوم مفيد بشكل مثير للدهشة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، وغالبا ما يستخدم لخفض نسبة الدهون فى الدم، كما أنه يمنع تطور السرطان، ويعالج تصلب الشرايين، والسكرى، وأمراض القلب والروماتيزم والصداع، ويخفف من الإجهاد، والتعب، والتهاب الشعب الهوائية والسعال المزمن، والربو، ويزيل السموم من الجسم، ويزيل سموم الأمعاء، ويحسن الدورة الدموية ويمنع تجلط الدم.


او

ضع السبيرتو (الكحول) بتركيز 70° على الحوَيصلات. إنها طريقة بسيطة تنجح أكثر من الكريمات المضادة للفيروس. يكفي أن تضع الكحول مع قطعة شاش 4 إلى 5 مرّات في اليوم على القوباء وستختفي مع ظهور هذه القشرة. ثم ضع الفازلين من أجل تقوية مرونة البشرة.

Reactions

تعليقات