القائمة الرئيسية

الصفحات

أمراض تصيب الرجال تؤثر على قدراتهم الانجابيه

تعتبر مشكلة الضعف من أصعب المشكلات التي يواجهها الرجال فهي تؤثر على حياتهم الزوجية بشكل عام، وتجعلها مهددة بين الطرفين، ومشكلة الضعف تختلف من رجل لآخر حيث هناك العديد من الرجال الذين يعانون من...
تعتبر مشكلة الضعف من أصعب المشكلات التي يواجهها الرجال فهي تؤثر على حياتهم الزوجية بشكل عام، وتجعلها مهددة بين الطرفين، ومشكلة الضعف تختلف من رجل لآخر حيث هناك العديد من الرجال الذين يعانون من مشكلة الفتور والبعض الآخر يعاني من سرعة القذف وهذا ما يجعل الرجال عادة في موقف محرج أمام زوجاتهم، وقد تسبب هذه المشكلة الكثير من الإحباط والخجل، ولكن تعتبر هذه المشكلة من أخطر المشاكل لأنها عادة قد تحدث نتيجة للإصابة بالعديد من الأمراض ففي الغالب يكون سببها عضوي، ومن الممكن أيضًا أن تحدث نتيجة عوامل نفسية وأيضًا نتيجة للعوامل الوراثية. وهناك عدة أمراض مختلفة تصيب الرجال قد تكون هي السبب الأساسي وراء الإصابة بالضعف  ومن أهم تلك الأمراض هي:

1_  من أكثر الأمراض انتشارًا بين الرجال بالأخص هو مرض السكري وهذا المرض له فاعلية كبيرة في التأثير على القدرة للرجال فهو يتسبب في ضعف القدرة عند الرجل، كما أنه يساعد على زيادة المشاكل الذكوريه.

2_ أيضًا من الأمراض التي لها دور كبير في التأثير على القدرة هي أمراض القلب المختلفة وأمراض الشرايين فعند حالة الإصابة بمثل هذه الأمراض يكون الرجل معرض لحالة الضعف .

3_ من أشهر تلك الأمراض أيضًا مرض ارتفاع ضغط الدم فهو يؤثر بالسلب على قدرة الرجل كما أن العلاجات الخاصة بتهدئة الضغط تؤثر أيضا على القدرة  الذكوريه.

4_  أيضًا مرض التسرب الوريدي الذي يصاب به الكثير من الرجال في منطقة العضو يؤثر على القدرة ويزيد من ضعف الرجل على اتمام العلاقه الزوجيه للنهايه.

5- أيضا العامل النفسي يلعب دور هام في هذه المشكلة حيث إن كانت الشخص يعاني من بعض الضغوط النفسية طيلة الوقت فإنه يكون معرض لحالة الضعف.
Reactions

تعليقات