القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يعشق معظم الرجال الزواج من النساء السمينات

من الرجال من يحب الزواج بالمرأة السمينة ومنهم من يميل إلي المرأة ذات الجسم المتوسط ومنهم من يري أن المرأة النحيلة هي الأفضل...
من الرجال من يحب الزواج بالمرأة السمينة ومنهم من يميل إلي المرأة ذات الجسم المتوسط ومنهم من يري أن المرأة النحيلة هي الأفضل.

حيث أن الرجل الذي يفضل المرأة النحيفة يري فيها الحركة والنشاط ومهما تقدمت في السن تظل علي هيئتها وشكلها وجسمها.

ومن يفضل المرأة السمينة يري فيها كل الجمال ويري أن جسمها مثير له حيث أن الكثير من الرجال تفضل الزواج من السمينات لأنه يعشق الأحتضان من هذه المرأة ولا يري أنه من الممكن يحتضن مرأة نحيفة ويؤمن أن لا تمتلك جسم من الأساس حتي يحتضنه وكل ما تملكه هو عظام فقط.

وفي حيقيقة الأمر أن معظم الرجال تفضل الزواج من النساء السمينة حيث أثبتت دراسات أحصائية أن نسبة 72 % من الرجال تفضل هذا النوع من النساء.

وهذا أسناداً لأعجاب الكثير من الرجال للفنانات التي تملك أماكن مثيرة وبارزة في جسدهم وعلي سبيل المثال وليس الحصر الفنانة كيم كاردشيان التي تتباهي بأمتلاكها مؤخرة بارزة وضخمة إلي حد ما مما يري الرجال أنها من النساء المثيرات لهم بسبب طبيعة جسمها المليئة بالمنحنيات.

فكلما زادت منحنيات المرأة وزاد الأماكن البارزة بها كلما أثار هذا الرجل وبالطبع المرأة النحيفة لا تملك أماكن بارزة أو منحنيات فبالتالي يفر منمها الرجل ويشعر بأنها غير مثيرة له.

ويري أيضاً الرجال أن النساء السمينات تكون أكثر أثارة أثناء العلاقة الزوجية ويشعر بالسعادة مع هذا النوع من النساء لأنها تجعل العلاقة الزوجية لها طابع أخر جميل علي عكس المرأة النحيفة.

لذلك فأن الرجل يكره أمور الدايت والتخسيس لزوجته حيث أنه يحبها علي هذا الحجم وأن هذا ما يثيره بها حتي أنه يحب وجهها الممتليء.
Reactions

تعليقات