القائمة الرئيسية

الصفحات

وضعت حبات الاسبرين فى الغساله وحصلت على ما لم تتوقعه ابدا

 الكثير من النساء تواجه مشكلة غسل الملابس فهو أمر مرهق لأننا قد نصطدم بسبب خروج الملابس من الغسالة كما هي ولم يتم التخلص من البقع تماماً كما كنا نتوقع...
الكثير من النساء تواجه مشكلة غسل الملابس فهو أمر مرهق لأننا قد نصطدم بسبب خروج الملابس من الغسالة كما هي ولم يتم التخلص من البقع تماماً كما كنا نتوقع.

ودائماً النساء تسعي إلي البحث عن مسحوق غسيل جيد وتقوم بتغير مسحوق الغسيل القديم وكل هذا للبحث عن نظافة أكثر ولكن هناك بعض انواع المساحيق قد تؤدي إلي بهتان الملابس وتغيير لونها فهذا أمر متعب وسيخسر أطلالتك هذه الملابس الباهتة أمام الناس.

فهي دائماً تركض وراء أعلانات مسحوق الغسيل التي من الممكن أن تكون أعلانات خادعة وتجرب أكثر من منتج لتري نتائج أفضل.

وهذا الأمر جعل مجلة مشهورة تقدم هدية لكل ربة منزل للتخلص من هذه العملية المرهقة والتوقف عن تجريب كل مسحوق جديد للغسيل حيث توصلت مجلة)   My Healthy Life Vision) إلي طريقة غير تقليدية لتنظيف الملابس بكل سهولة بدون الركوض وراء المنتجات الجديدة فهذه الطريقة أستطاعت أن تصل إليها هذه المجلة المعروفة بعد بحث طويل في الدراسات والتقارير حيث أكتشفوا أن لحبات الاسبرين تاثير قوي جداً علي تنظيف الملابس فهي تخلف الملابس من أي بقع عالقة بهي وتخفيها تماماً.

علاوة علي ذلك فقد وجدوا الباحثين أن حبات الأسبرين تحتوي علي حمض فعال له دور قوي في الحفاظ علي ألوان الملابس وجعلها زاهية كالجديدة.

فهذه الطريقة بمثابة هدية غالية الثمن لأي أمرأة حتي تتخلص تماماً من البقع أو الأشياء الغير نظيفة عن طريق وضع حبة واحدة فقط من الأسبرين علي الملابس الموجودة بالغسالة وضعي الغسالة تأخذ وقتها في عملية الغسل والشطف وتفاجئي بنتائج مبهرة والحصول علي ملابس ناصعة البياض فقامت الكثير من السيدات بتجربة هذه الطريقة التي تعتمد علي أستخدام الأسبرين وأشادوا بها بالفعل.
Reactions

تعليقات