القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات قد لا تعرفينها عن ما يحدث غالبًا في الطائرة

بعض المعلومات التي لا تعرفينها عن ما يحدث غالبًا في الطائرة أثناء الرحلة الجوية وسيكشف لك بعض الأسرار التي لا تعرفها سوى مضيفات الطيران وطبعًا لا يعرف الركاب بها.
حقيقة ضرورة إطفاء الأجهزة الإلكترونية أثناء الرحلة: وطبعًا قبل إقلاع الطائرة يطلب من الركاب إقفال هواتفهم الخلوية والأجهزة الإلكترونية الخاصة بهم وذلك من أجل سلامة الطائرة من أي تشويش او اي موجات الكترونية لكن في الواقع يمكن للركاب استخدامها لأنها لا تهدد سلامة الرحلة بل يمنع ذلك لكي لا تسبب الإزعاج للقبطان.
القهوة تكون في معظم الحالات قليلة الكافيين: لأن الكافيين تعتبر مادة منبهة وبالتالي فإنّ استهلاكها على متن الطائرة قد يسبب التوتر للراكب الذي عليه الإسترخاء بالدرجة الأولى وعدم القلق من الرحلة. لذلك يتم تقديم القهوة قليلة الكافيين للركاب.
إخفات الأضواء داخل الطائرة: اما الهدف وراء إخفات الأضواء داخل الطائرة أثناء هبوطها هو لكي تعتاد أعين المسافرين على الظلام ليروا بشكل أفضل خارجها.
ما حقيقة إصابة الطائرات بالبرق: وهذا الأمر سيفاجئك أيضًا، إذ إنّ الطائرات تصعق دائمًا بالبرق لكن هذا الأخير لا يسبب لها أي ضرر في الكثير من الأحيان لذلك قد لا تدرين بها.
اسرار لا تبوح بها مضيفات الطيران

مرحاض الطائرة: يجب أن تعلمي عزيزتي أنّ المرحاض في الطائرة يفتح من الخارج وذلك من أجل دوافع أمنية، لسلامة الطائرة والركاب على حد سواء.
Reactions

تعليقات