القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحول دهون جسمك الى عضلات؟!


1) الاعتماد على حسابات معينة للسعرات الحرارية، بحيث تتناول من 10: 11 سعر حراري لكل رطل من وزن الجسمن كما ينبغي أن يكون السعرات الحرارية بنسبة 20% من وزن الجسم، ويمكن أن الباقي من الدهون، وهو برنامج غذائي يمكن أن يمتد لمدة 21 يوم يساعدك في فقدان الدهون.
2) التخلص من الطعام المسبب للسمنة والدهون مثل اللبن والخبز والقمح والمحليات الصناعية، والتي يمكن أن تسبب الكثير من المشاكل في الجهاز الهضمي وتسبب الانتفاخ واحتباس المياه، ويجب أن تسيطر على السعرات الحرارية التي تتناولها لمزيد من التركيز في السعرات الحرارية التي تحصل عليها.
3) يجب أن تقوم بعمل نحت للعضلات من خلال التمارين لمدة ثلاثة أيام كل أسبوع مع الحصول على يوم راحة على الأقل لمزيد من الاستفادة من الجلوكين الذي يخزنه جسمك والذي يجعلك قادر على بناء العضلات.
4) الحفاظ على الكربوهيدرات الخاصة بك، فيجب أن تحافظ على معدلات الكربوهيدرات التي يمتلكها جسدك، والتي يجب أن تكون 3 جرام لكل رطل من وزن الجسم، وهي التي تمنحك القوة المطلوبة للقيام بالتمارين الرياضية.
5) الحفاظ على شرب المياه بمعدلات مناسبة، ولا يجب أن تشعر بالعطش حتى تشرب المياه، بل يجب أن تشرب بما لا يقل عن 7 أكواب من المياه في اليوم الواحد.
6) احرص على تناول الملح الذي يساعد الجسم على التخلص من الماء الزائد، مع تجنب الصوديوم الزائد في الطعام، فالملح في تلك الحالة يجعلك مدر للبول بشكل جيد.
Reactions

تعليقات