المتابع لموضوع الاعلانات التسويقية يلاحظ ان هذه الاعلانات تحاول منذ الآن لفت انتباه هذه الفئات الى منتجاتها من خلال انتاج اعلانات يظهر فيها اشخاص من هذه الفئات العرقية طبقا لاهتماماتها.
مثلا؛ من المعروف ان الآسيويين يهتمون بالدراسة والتاحصيل الأكاديمي، لذلك فإن اي مؤسسة تعليمية تهتم بأن تحتوي اعلاناتها على أشخاص آسيويين
قد يعجبك ايضا
في حين يظهر الهسبانيك (لاتينز) في اعلانات الطعام
والسود الأفارقة في اعلانات الأحذية الرياضية
تعليقات
إرسال تعليق