القائمة الرئيسية

الصفحات





فيليب جيمس بيلي: الاحترام هو ما ندين به... الحب هو ما نعطي.

كانت: شيئان ما انفكا يثيران في نفسي الاعجاب و الاحترام : السماء ذات النجوم من فوقي ، و سمو الأخلاق في نفسي .

المهاتما غاندي: لقد اقتنعت اكثر من اي وقت مضى بحقيقة ان السيف لم يكن هو من فاز بالمكانة للاسلام في تلك الايام ، بل كانت البساطة و الاحترام الدقيق للعهود ?
  
عبد الكريم بكار: لدينا مشكلات كثيرة عالقة لاتحل الا عن طريق الاعتذار والاحترام المتبادل. وان من طبيعة الاشخاص المحترمين انهم يمنحون الاحترام لمن يستحقه ولمن لايستحقه ?

 أنطون تشيخوف: الحب والصداقة والاحترام لا توحد الناس مثلما تفعل كراهية شيء ما.
  
نجيب محفوظ: العقل الواعي هو القادر على احترام الفكرة حتى ولو لم يؤمن بها.
  
لويس باستور: عندما أتحدث مع طفل يثير في نفسي شعورين: الحنان لما هو عليه، والاحترام لما سوف يكونه.
  
شهرزاد الخليج: أعترف ان من أصعب الأمور على نفسي فقدان إحترامي لروح كنت أحمل لها الكثير من الاحترام ! ?

توماس جفرسون: لا يمكن لأحد أن ينال الاحترام عن طريق فعل ما هو خاطئ.

سلمان العودة: إنني أكن الاحترام لكل من خالفني كما أكنّه لمن لكل من وافقني وأقدر حتى أولئك الذين يشتدون أو يقسون

جوزيف أديسون: الاحترام ليس مجرد حلية، بل حارس للفضيلة.

آرثر شوبنهاور: الحسد أعلى درجات الاحترام في ألمانيا.

جو كلارك: يتخلل احترام الذات جميع جوانب حياتك.

أحمد خالد توفيق: اللهجة المهذبة المخيفة.. أحيانا يكون التهذيب مرعبا أو يسبب التوتر أكثر من قلة الأدب بمراحل.. في بريطانيا أيام الإعدام القديمة كانوا يرسلون إلى السجين رسالة تقول: تقرر إعدامكم مع فائق الاحترام، لا يا سيدي، اشتمني واتركني حيا؛ لا أريد تهذيبك هذا ?

عبد المنعم أبو الفتوح: إن لم نستطع أن نتحالف فعلينا أن نتعاون ، وإن لم نستطع أن نتعاون فعلينا أن نتبادل الاحترام

ألبير كامو: ليس هناك أحقر من احترام مبني على الخوف.

Reactions

تعليقات