قد يعجبك ايضا
لذا أوصى غوت بأن يتخذ قائد السيارة وضعية جلوس قائمة، ولكن دون أن يكون قريباً جداً من المقود، كي لا يتسبب ذلك في الحد من حرية حركته، موضحاً أن وضعية الجلوس السليمة يجب أن يستند خلالها كتفا القائد على مسند الظهر، بينما تنحني الساقان بشكل بسيط أثناء استخدام الدواسات، كي يتمكن من كبح السيارة بقوة في حالات الطوارئ مثلاً.
ولاتخاذ مسافة مناسبة من المقود أوصى الخبير الألماني قائد السيارة بوضع راحتي يديه على المقود ومدّ ذراعيه إلى الأمام، على أن يتلامس كتفاه مع مسند الظهر في الوقت ذاته.
بينما شددّ غوت على ضرورة تعديل وضعية مسند الرأس، بحيث تكون حافته العلوية في مستوى قمة الرأس، لافتاً إلى أن ارتفاع المقعد يكون مناسباً، إذا ما تلاقت عين قائد السيارة مع منتصف الزجاج الأمامي تقريباً.
تعليقات
إرسال تعليق