القائمة الرئيسية

الصفحات






1. اجعل الأمر شخصياً. ليس هناك معياراً ثابتاً للرومانسية، فلكل شخص ميوله وأهواءه العاطفية والرومانسية، فقد لا تنجح بعض الأمور النمطية التي نراها في الأفلام ونقرأ عنها في الروايات مثل الورود والشموع والشوكولاتة. فكر في شيء له وقع خاص ومثير بالنسبة للشخص الذي تحب بالتحديد، وفكر فيما يجعل حبيبك فريداً وجد الأمور التي يقدرها فقط. 2. لاطف حبيبك. تظاهر بأنك تقابل من تحب لأول مرة وتريد أن توقعه في غرامك. من المحبط أن تشعر من تحب بأن حبه مضمون ولم يعد عليك أن توليه اهتماماً خاصاً كما في السابق، لذا ينصح بألا تتوقف عن إشعاره بأنك ما زلت تكن الكثير من المشاعر له وأن هناك الكثير مما تريد أن تقدمه أيضاً.

3. اكسر الروتين وجدد الحب. يبدأ الكثير من الناس علاقاتهم بالحب والرومانسية والإثارة لأن كل شيء بالنسبة لهم جديد، لكن سرعان ما يتمكن الروتين من العلاقة بعد أن تستقر بفترة، لذا ينصح بالقيام بأمور مختلفة وجديدة لا يتوقعها الشخص الذي تحب كي تفاجئه.

 4. ركز على الأمور الصغيرة والبسيطة. يمكن أن تمارس الرومانسية يومياً دون الحاجة لأن تكون مكلف أو باهظة الثمن، فأحياناً تكون أكثر اللحظات الرومانسية بسيطة ومجانية. هناك الكثير من الطرق التي يمكن التعبير من خلالها عن الحب وعن سعادتك بتواجدك مع ذلك الشخص.

 5. كن مخلصاً. لكي تشعر شخصاً ما بأنك تقدره، عليك فعلاً أن تكون شاكراً بصدق لوجوده بالقرب منك وفي حياتك. عندما تظهر سعادة غامرة بوجوده قربك، سيشعر بمدى حبك له. من السهل أن تنسى كم ذلك الشخص رائع عندما تراه يومياً، لكن إذا ذكرت نفسك دائماً بكم أنت محظوظ بمعرفته، سيكون يومك رومانسياً دائماً.
Reactions

تعليقات