القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد تحت العين

 


تعاني الكثير من النساء من تجاعيد أسفل العين مع تقدم العمر، ما يتسبب لها فى الشعور بالإزعاج ويفسد جمال وجهها، لذلك تسعى بشتى الطرق للتخلص من هذه المشكلة من خلال الذهاب لصالون التجميل أو اتباع طرق علاج باهظة الثمن، ولكن يمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد تحت العين، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "tutorialspoint".


وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد تحت العين

وصفة الأناناس 

تسعى المرأة دائمًا لتجربة وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه، خاصة تجاعيد أسفل العينين والتى يمكن التخلص منها من خلال تطبيق عصير الأناناس أسفل العينين والانتظار لمدة عشرين دقيقة ثم غسله بالماء، مع تكرار الوصفة بانتظام للتخلص من التجاعيد.


 وصفة زيت الخروع 

فوائد زيت الخروع عديدة منها التخلص من تجاعيد تحت العين، من خلال غمس إصبع السبابة في الزيت ووضع الزيت تحت العين، مع تجنب الإفراط فى الزيت لأن ذلك قد يسبب إنتفاخ العينين، ثم الإنتظار لعدة دقائق ثم غسل العينين بالماء.


 وصفة إكليل الجبل

يمكن تدليك أسفل العينين بزيت إكليل الجبل "زيت الروزمارى" وذلك من خلال وضع بعض الزيت أسفل العينين مع التدليك بحركة تصاعدية لعدة دقائق ثم غسل أسفل العينين بالماء.


 وصفة الخيار

يساعد الخيار على ترطيب البشرة والتخلص من تجاعيد تحت العين من خلال تقطيع شرائح الخيار وتبريدها ووضع الشرائح تحت العين لمدة 15 دقيقة ثم غسل أسفل العينين بالماء الفاتر مع تكرار الوصفة بشكل يومى.


 وصفة زيت جوز الهند 

فوائد زيت جوز الهند على البشرة عديدة منها تغذية الجلد وترطيبه والتخلص من التجاعيد خاصة الخطوط الظاهرة أسفل العينين، وذلك من خلال وضع بعض الزيت أسفل العينين مع الانتظار لعدة دقائق ثم غسل العينين بالماء.

Reactions

تعليقات