القائمة الرئيسية

الصفحات


لا تكسر قلبي أنا لدي أحساس.
لا للتنمر من أجل خلق نفوس وأجيال رائعة.
لا أحد يشفي نفسه عن طريق إصابة شخص آخر.
حقا لا يوجد فرق بين الفتوة والضحية الأثنين خائفين.
خلقنا الله عز وجل اسوياء ونهانا عن نبذ بعضنا البعض.
تكلم معي بغض النظر عن لون بشرتي أنا لم أخلق نفسي.
معرفة ما هو صحيح لا يعني الكثير ما لم تفعل ما هو صحيح.
لا أحد يستطيع أن يجعلك تشعر بالنقص والخوف دون موافقتك.
لينت ماذر: (ماذا لو أن الطفل الذي تنمرت عليه في المدرسة نشأ، وتبين أنه الجراح الوحيد الذي يمكنه أن ينقذ حياتك).
تايلور سويفت: (إذا كنت فظيعا بالنسبة لي، سأكتب أغنية عن ذلك ولن يعجبك، هذه هي الطريقة التي أعمل بها).
مايكل فوكس: (قد يتم الاعتداء على كرامة المرء، وتخريبه وضربه بقسوة، ولكن لا يمكن أخذه أبدا الا إذا استسلم).
روبرت لي: (لا تفعل أبدا شيئا خاطئا لتكوين صديق، أو الاحتفاظ بأحد الأصدقاء).
زاك دبليو فان: (التنمر يبني شخصية مثل النفايات النووية، يخلق الأبطال الخارقين، إنها نادرة الحدوث وغالبا ما تحدث أضرارا أكثر بكثير من الأوقاف).
دان بيرس: (الناس الذين يحبون أنفسهم لا يؤذون الآخرين، كلما كرهنا أنفسنا كلما أردنا أن يعاني الآخرون).
إذا كان الناس يحاولون إسقاطك، فهذا يعني أنك تتفوق عليهم.
الكلمات لها قوة كبيرة، يمكن أن تحدث أو تحطم الآخرين، لذا يرجى الحرص عند التعامل معهم.
انهم لا يضايقوك بسببك، بل يمارسون التنمر عليك بسبب طبيعتهم.
التنمر ليس ممتع أبدا، انه أمر قاسي ومرعب للأشخاص، اذا تعرضت للتنمر هذا ليس خطأك، لا أحد يستحق التعرض له.
ينبغي أن يكون الأطفال قادرين على العيش حياة خالية من التنمر والتحرش، وقد حان الوقت لهذا، لأننا جميعا نتخذ موقفا ضد هذا التنمر.
كل واحد منا يستحق الحرية في متابعة نسخته الخاصة من الفرح، لا أحد يستحق أن يتعرض للتنمر.
الخطأ الشائع الذي يرتكبه المتنمرين، هو افتراض أنه بسبب وجود شخص لطيف أو ضعيف، هذه السمات ليس لها علاقة مع بعضها البعض، في الواقع يتطلب الأمر قوة وشخصية كبيرة، لتكون شخص جيد.
Reactions

تعليقات