القائمة الرئيسية

الصفحات

أشياء تجذب الرجل للمرأة

حتى فى الحب والجاذبية العلم له رأى واضح، حيث تشير الدراسات أن هناك الكثير من التفاصيل التى تجعل الرجل ينجذب إلى المرأة، على الرغم من أن مقاييس الجمال تختلف من امرأة من أخرى إلا أن هناك الكثير من الأمور...
حتى فى الحب والجاذبية العلم له رأى واضح، حيث تشير الدراسات أن هناك الكثير من التفاصيل التى تجعل الرجل ينجذب إلى المرأة، على الرغم من أن مقاييس الجمال تختلف من امرأة من أخرى إلا أن هناك الكثير من الأمور الأخرى المشتركة بين الرجال، والتى تجعلهم ينجذبون إلى المرأة التى تحمل حتى واحدة من هذه التفاصيل، وهو ما يوضحه التقرير المنشور فى موقع "thelist".

الشفاه تجذب الرجال كثيرًا
الشفاه، هى أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة، فعليك أن تتذكر دائمًا أن إنجلينا جولى  لديها "شفايف" مميزة تجعلها هى الأفضل فى نظر الرجال، لأن لها سحر خاص وجاذبية لا يقدر الرجال على مقاومتها.

العيون لها جاذبية خاصة
العيون هى نافذة على الروح، لها سحر خاص لا يقاوم، فدائمًا ما يبحث عن الرجل عن هذه المرأة التى لديها عيون جريئة ونظرة ثاقبة تخبره من خلالها كل ما بداخلها، فهو يرى أن لغة العيون أبلغ كثيرًا من الكلمات.

الأسنان البيضاء تجذب الرجال
تشير الأبحاث كذلك أن الأسنان البيضاء للنساء دائمًا ما تكون جذابة إلى الرجال بدرجة كبيرة، حيث يعكس هذا البياض لهم أن هذه المرأة لديها صحة جيدة كما أنها مهتمة بكل التفاصيل الخاصة بها.

الابتسامة غيرالتقليدية
لايفضل الرجال هذه المرأة التى لا تبتسم أو تضحك، ولكنهم كذلك يفضلون النساء اللواتى لهن ضحكة  خاصة ومميزة عن غيرهن.

الصوت المرتفع للنساء يجذب الرجال
على عكس الشائع، فالدراسات تؤكد أن الرجال عادة ما ينجذبوا إلى النساء ذوات الصوت المرتفع، حيث يرى الرجال أن هذا النوع من النساء يكون لهم جاذبية خاصة عن باقى النساء.
Reactions

تعليقات