القائمة الرئيسية

الصفحات

لكسر الروتين فى العلاقه الزوجيه عليكم بفعل هذا


ما من شىء يقتل العلاقة الزوجية بقدر ما تقتلها الروتينية الممّلة البغيضة التى تسهم في برود المشاعر وزيادة الضجر والحنق...



 ما من شىء يقتل العلاقة الزوجية بقدر ما تقتلها الروتينية الممّلة البغيضة التى تسهم في برود المشاعر وزيادة الضجر والحنق والتبرّم بين الزوجين.

وفيما يلي عشرة أفكار جديدة غير تقليدية من شأنها أن تكسر الروتين الذي يتخلل العلاقة الزوجية:

1-التخلص من التكنولوجيا لما لا يقل عن أربع وعشرين ساعة: فتقومان بنزع كل أسلاك الكهرباء للأجهزة التي تصلكما بالعالم الخارجى من هاتف وتلفاز وحواسيب، واستبدلا ذلك كله بالحديث والعلاقة الحميمية ولو لمدة 24 ساعة فقط لا غير.

2-أن تزورا المطاعم أو أماكن الطعام المفضّلة: وابدأ صباح يومكما بجلسة دافئة في المقهى الذي تحبّانه وتناولا القهوة هناك ثم قوما بتبضّع المأكولات والمشروبات وأعدّا معاً عشاءً منزلياً فاخراً أو اذهبا إلى مطعماً محبباً إليكما.عندها ستجدان الكثير من الأحاديث والاستمتاع والمتعة.

3-ممارسةالألعاب معاً الطفولية منها وتلك الخاصة بالكبار. فتركضان وتلطّخان أيديكما بالألوان والعبا  معاً المونوبلي والشطرنج وابتكرا ألعاباً أخرى جديدة أيضاً. فستقضيان وقتاً مرِحاً ممتعاً وطفولياً جذاباً.

4-مشاهدة فيلماً محبباً معاً ثم تصنعا جواً رومانسياً في حجرة التلفاز من خلال إضاءة الشموع والوسائد والبطانيات وشاهدا فيلماً رومانسياً محبباً.

5-االذهاب في نزهة بالسيارة: واجعلاها نزهة رائعة في مكان يصعب السير فيه. فاذهبا بالسيارة واستمتعا بالجولة الجبلية أو الصحراوية التي جئتما من أجلها.

6-مطالعة الكتاب نفسه: فتجلسان إلى جانب بعضكما البعض وتطالعا الكتاب نفسه وتتناقشا فيه.

7-عمل صندوق للذكريات: اصنعا صندوق للذكريات تضعان فيه كل تذاكر السينما وكروت العرس والصور والمتعلقات القديمة، وتفحصاهما سوياً كلما شعرتما بالبرود الذي يعتري العلاقة.

8-الذهاب إلى مكان مزدحم وتختفيان ومن ثَم قوما معاً بالبحث عن بعضكما وسط الزحام. ستجدان أن الأمر طفولياً ورائعا وممتعاً.

9-الاستماع للأغاني المحببة التي كنتما تستمعان إليها اثناء الخطوبة، أو اذهبا إلى حفلاً غنائياً لنجمكما المفضّل واسترجعا الذكريات.

10-اختيار الأماكن العلوية مثل المنطاد أو التلفريك أو المطعم الذي يكون عادة على قمة برج ما، وشاهدا المدينة من مكان علوي وتحدّثا والتقطا الصور معاً.
Reactions

تعليقات