القائمة الرئيسية

الصفحات

من العجيب وجود فاتحة صغيرة بجانب كاميرا الايفون سوف نعرف السبب وراء هذا

مع تقدم التكنولوجيا اصبحنا نستعملها في مختلف المجالات وفي مختلف حياتنا حتى الان لا نستطيع العيش بدون تكنولوجيا فكل شى في حياتنا اصبح وراءة التكنولوجيا ومع تقدم التكنولوجيا صنعت لنا...
 مع تقدم التكنولوجيا اصبحنا نستعملها في مختلف المجالات وفي مختلف حياتنا حتى الان لا نستطيع العيش بدون تكنولوجيا فكل شى في حياتنا اصبح وراءة التكنولوجيا ومع تقدم التكنولوجيا صنعت لنا جهاز ايفون فى المقدمة كان نزل ايفون 5 وثم ايفون 5s وثم نزل ايفون 6 ثم ايفون 6s فهل احد سال نفسة الفترة الصغيرة بجانب الكاميرا الخلفية في الايفون.

ماذا تعنى بالتاكيد ان البعض تسائل ولكن لا يعرف السبب وهل السبب هذا سبب علمى ام مصمم لشئ معين فالتكنولوجيا فعلت لنا الكثير فكل يوم في تطور مستمر فكل يوم تنشا لنا التكنولوجيا كثير من البرامج المتطورة التى لا غنى عنها فانشات لنا الموبيلات ثم بعد ذلك طورت الامر واصبحت تنشا موبيلات حديثة بكاميرا خلفية.

ثم بدات في انشاء موبيلات بكاميرات خلقبة وامامية وامكانيات رائعة جدا سوف نتعرف على الجديد في التكنولوجيا  كل هذا سوف نعرفة اليوم من خلال موقعنا هذا . فكانت اول ظهور هذة الفاتحة بجانب الكاميرا ظهرت في جهاز ايفون 5 وايفون 5s فافتكر البعض انها تعمل وظيفة في اعادة الضبط او تعمل عمل الكاميرا ولكن ليس صحيحا فهذة الفتحة عبارة عن عبارة صغيرة تعتبر مكيرفون صغير جدا تنقى الصوت اثناء تحدثك في الهاتف وتجعلك تسمع الصوت بنقاء فهى من الاختراع المفيد حقا فيحتوى جهاز الايفون على ثلاثة ميكرفون كل منهم يستخدم لتنقية نوع معين في الصوت فهذة الفاتحة مفيدة ايضا لاستماع الصوت في المحادثات الجماعية كالواتس والفيس بوك والفايبر وجميع البرامج التى يمكنك من خلالها التحدث بالصوت فهذة الفاتحة تعتبر بمثابة مكيرفون ثلاثى الابعاد .
Reactions

تعليقات