القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه عمل مزيل مكياج بمواد طبيعيه لازاله المكياج وتنظيف البشره

الكثير من النساء يهتموا بوضع المكياج ليظهروا دائما في أجمل صوره سواء في مناسبه أو في العمل فالأهم ازاله المكياج من الوجه بشكل صحيح لأن بقاء المكياج علي الوجه عند...
الكثير من النساء يهتموا بوضع المكياج ليظهروا دائما في أجمل صوره سواء في مناسبه أو في العمل فالأهم ازاله المكياج من الوجه بشكل صحيح لأن بقاء المكياج علي الوجه عند النوم يمنعه من التنفس و هذا يؤدي لجفاف البشرة و احيانا ظهور حب الشباب و هذا يؤذي البشرة مع الوقت حتي لو كانت هذه المنتجات غاليه الثمن و من الماركات الشهيرة فأي نوع من أنواع المكياج يجب عليك ازالته قبل النوم يوميا ، اليك الكثير من الوصفات لصنع مزيل للمكياج من مكونات طبيعية من المنزل لإزاله المكياج بشكل سليم دون اللجوء للفرك في العين أو الوجه مما يسبب الهالات السوداء حول العينين.

الوصفة الأولي: ضعي كوب من الماء و ملعقة و نصف من الشامبو المخصص للأطفال ( حتي لا يسبب احمرار للأعين عند ازاله مكياج العيون) ثم اضافه نصف ملعقة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون وقومي بخلط الزيت مع الشامبو معا ثم قومي بوضع الخليط في علبه فارغه لاستخدامها بشكل مستمر عند الحاجه لإزالة المكياج.

الوصفة الثانية: قومي بخلط  نصف كوب من زيت الزيتون و ضيفي مقدار متساو اليه من المياه المعدنية و اخطيهم جيدا معا حتي يمتزج الزيت بالماء لأن الزيت دائما يعلو علي سطح الماء فعليك مزجهم جيدا ثم احتفظي بالخليط لاستخدامه.

الوصفة الثالثة : يمكنك ازاله مكياج الوجه عن طريق غمس قطعه من القطن و قومي بتدليك وجهك بها و أيضا يمكنك استخدام زيت الأطفال علي قطعه من القطن أو القماش لمسح السائح من المكياج علي الوجه ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

الوصفة الرابعة: ضعي القليل من ماء الورد علي قطعه من القطن و قومي بمسح وجهك بها لإزالة المكياج و ماء الورد تعمل علي ازاله الشوائب و هي تعتبر منظف للبشرة في جميع الأوقات.

الوصفة الخامسة: استخدمي زيت اللوز مع ملعقة كبيره من الحليب و ضعي الخليط علي قطعه من القطن و مسح الوجه ثم غسل الوجه بالماء الفاتر جيدا.
Reactions

تعليقات