القائمة الرئيسية

الصفحات

علامات الخيانة الخمس لدى الرجال




- الرغي فى التليفون: إذا كان عمل زوجك لا يستدعى المكلمات التليفونية الطويلة، وفجأة لاحظت زوجته على إقباله على التليفون وإجراء مكالمات تليفونية فى منتصف اليوم، هنا يجب أن تنتبه له.

- النيولوك: تغير بعض السمات الشخصية أيضاً من أكثر الأشياء التى يجب أن تنتبه لها الزوجة، فالرجل عندما يهتم بنفسه فجاة ودون سبب واضح، ويغير من شكله ويتبع ذوق غريب عنه وعمك هنا أيضاً الأمر يستدعى التحقق.

- المبالغة فى الحب: المبالغة فى الكلام المعسول وكلمات الغزل من أكثر الوسائل التى يستخدمها الرجل ليخفى عملته وخيانته، فهو يعتقد انه بمجرد ان يغرق زوجته فى الحنان على غير العادة، هنا سيغلق عينها عن خيانته لها، لذلك إذا شعرت باهتمام مفاجئ دون ان تطلبى منه، تأكدي ان الحكاية ورائها فتاة اخرى غيرك.
- إخفاء هواتفه: الرجل لا يحرص على إخفاء هواتفه وحساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى إلا فى حال خوفه من تطلع زوجته على أسراره.

- عدم الاهتمام بالنزاعات: هذه العلامة تؤكد لك أن زوجك فى حياته سيدة أخرى، فإذا لم يبالى بنزاعاتكم وإذا رغب فى أن تتركي المنزل دون أن يشتاق لكِ، تأكدى أن هناك من تملئ عليه حياته، لكن إذا شعرت بذلك العتاب والخناق لا يأتى بنتيجة مرضية، إنما يفضل أن تتغيرى وتزيل أخطائك دون أن تواجهيه.

Reactions

تعليقات