القائمة الرئيسية

الصفحات

سلوكيات تكشف الشخصية التي تجيد خداع الناس بوجه الطيبة والحنان والأخلاق



حتى لا يأتيك الأذى من حيث لا تدرى، تعرف على 5 علامات ودلائل نفسية تجعلك تكتشف من بين الناس المحيطين بك من هو نموذج الشخصية التي تجيد خداع الناس بوجه الطيبة والحنان والأخلاق،  حتى تستعد للشر وتحصن نفسك أو تبتعد عنهم وتريح رأسك.

علامات تساعدك على اكتشاف


- الطيبة المفرطة: عندما تجد شخصًا طيبًا وجدعًا ويعرض خدماته دائمًا عليك دون سابق معرفة، عليك أن تشك قليلاً لأن هذا الإقبال لا يأتي إلا مع الوقت لذلك كن حذرًا وحرص ولا تخون.


- الحديث عن الآخرين: حاول أن تستمع لآرائه عن الآخرين، إذا كان دائم الشكوى والسخرية من الآخرين ويلتزم الحديث الطيب عنك، تأكد أنه من الممكن أن يتحدث عنك بهذه الطريقة أمام الآخرين.

- الحالة النفسية: يجب أن تتبع حالته النفسية وتتأمل في بعض المواقف المؤثرة في حياته، فإذا كان يمتلك عقدة ما ومر بتجارب نفسية قاسية، تأكد من أنه غير سوى وحاول الابتعاد عنه على قدر الإمكان ولا تطلعه على أسرارك.

- اكتشاف بعض المواقف: حاول أن تراقبه عن بعد وراقب مواقفه وردود أفعاله العفوية ودائمًا قيس وضعه في المشاكل التي تحدث للمحيطين بكم أو المشاكل التي تقع بها أنت نفسك، حتى تدرك الحقيقة قبل فوات الأوان.

- التاريخ: يجب أن تقرأ التاريخ جيدًا وتتعرف على ماضيه وإذا كان سببًا في مشاكل أحدهم، فلا يمكن الأخذ بمظهره فقط، إنما السمعة تسبق الشخص ولا يوجد دخان بدون نار.
 
Reactions

تعليقات