القائمة الرئيسية

الصفحات

صفات إن وجدتها فى شخص ما، فلا يجب أن تتركه يفلت من بين يديكِ



يقدم موقع "life hack" مجموعة من الصفات التي إن وجدتها فى شخص ما، فلا يجب أن تتركه يفلت من بين يديكِ.

لأن لكل فتاة عيوبها، ولأن بعض الفتيات يعلمن يعرفن عيوبهن جيداً، فقد تكون لديكِ ضحكة شاذة، أو تسيرين بطريقة مضحكة، أو تُلقين بنكات "دمها ثقيل"، كل هذا يمكنك أن تتقبلينه، إن كان يراكِ شريك حياتك بشكل يعزز من ثقتك فى نفسك، فإن كنتِ تشعرين معه أنك على طبيعتك ولا تحتاجين إلى التظاهر، فعليكِ ألا تتركيه.


أي علاقة عاطفية مُعرضة للخلافات، فهذا أمر طبيعي، والخلافات تترك حملاً ثقيلاً داخل النفس، فليس هناك شىء أسوأ من الاستيقاظ فى الصباح وأنت تعلم أنه كان لديك خلاف مع شريك حياتك بالأمس، فإذا كان الرجل الذى ترتبطين به، يحرص على ألا تنامين وبينكما خلاف، فهذا شخص نادر، ويجب الحفاظ عليه.



الثقة أساس نجاح أى علاقة بين إثنين، لأنه بالشك تفسد الأمور تماماً، وربما تنهى العلاقة .. لذلك إن وجدتِ هذا الشخص الذى يترك لك مساحة فى حياتك دون تدخله، ودون أن يشك فى تصرفاتك، ولا يفعل هو ما يستدعى شكوكك اتجاهه، فلا تترددين، فهذا الشخص من القليل أن تجدى شخصاً مثله.


 من السهل أن يخبركِ الشخص الذى ترتبطين به أنه يحبك، ويعبر عن مشاعره بالكلمات، ولكن النادر، أن يعبر عن هذه المشاعر بطريقة غير تقليدية، فالكلمات تفقد معناها مع الوقت، ويسيطر الملل والروتين على المشهد، لذلك ستحتاجين إلى ذلك الشخص الذى لديه القدرة على التعبير عن مشاعره بطريقة مبدعة.

إن كان الشخص الذى ترتبطين به بـ "وجه" واحد طوال الوقت، لا يتلون، ولا يعامل أصدقائك بطريقة، وأقاربك بطريقة أخرى، وأمام أهله شخصية مختلفة، فهذا يجعلك تشعرين بالأمان معه، فيصبح لديكِ يقين تام من أن هذا الشخص الذى تعرفينه، سيظل نفس الشخص بعد الزواج، ولن يتغير معكِ حتى وإن مرت 50 سنة.
Reactions

تعليقات