القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح تساعد على إبراز جمالية المنزل بأقل التكاليف



في بعض الأحيان لا يتوفر لديك مبلغ كبير لإعادة ترتيب منزلك وتغيير شكله، إلا أن موقع  inviting home.com يقدم لك هذه النصائح التي تساعدك على إبراز منزلك بحلة جديدة، وبكلفة منخفضة، وذلك عن طريق تطبيق تغييرات صغيرة تقدم حلة جديدة.
غرفة الجلوس
 التغيير في غرفة الجلوس يكون عبر إضافة عدد من إطارات الصور المتشابهة باللون والأسلوب كالإطارات المزخرفة أو الفضية.
وفي هذه الحالة من المهم أن تضعي بعض الصور الخاصة بك مع عدد من ضيوفك المميزين، أو الأصدقاء المقربين، أو أن تختاري لحظات مميزة جمعت بين أقاربك التي قمت بالتقاطها خلال رحلة أو مناسبة خاصة.
- احرصي على إضافة عدد من الكتب المخصصة للطبخ والرحلات والسفر، وضعيها على الأرفف المخصصة لها أو وزعيها على الطاولة الموجودة في المنتصف، ونوعيها بمجلات للأزياء والمواضيع الاجتماعية.
-أضيفي بعض المناظر والتحف الصغيرة، أو المرايا وانثريها على جدران الغرفة، أو اجمعي عدد من الصور ذات الموضوع الواحد من الفن التصويري، وعلقيها على أن تقومي بتحديثها موسمياً.
- قومي بإضافة النباتات بشكل دائم، ومنها النباتات المعلقة والوردية التي تضفي على الغرفة منظراً جديداً.
غرفة الطعام
-تستطعين تجديد هذه الغرفة عبر إضافة المرايا والشموع العطرية، والتنسيق اللوني وفق جدران الغرفة، أو الأثاث، أو استخدام الألوان الموسمية مثل ألوان الباستيل للربيع والصيف وتدرجات اللون الأصفر والبرتقالي في الخريف والشتاء.
- تعد الشموع البيضاء إضافة نوعية وتقليدية على أن توضع على البوفيه أو في منتصف طاولة غرفة تناول الطعام، وذلك من أجل انعكاس الضوء.
- يمكنك العمل على إضفاء اتساع المساحة، وذلك عن طريق إضافة الإضاءة الجانبية وأباجورات الإضاءة المعلقة، أو غطاء منضدة على ان يكون من هذه الألوان: الأرجواني الغامق، الأخضر، الأحمر، هذا للطقس البارد والباستيل اللامع للربيع والصيف.
- احرصي على أن تضعي بعض الأزهار الموسمية في مزهرية من الزجاج أو الكريستال الأنيق.
- تستطعين الاستفادة من الصحون الخزفية الزجاجيات الملونة لمنح الغرفة مظهراً جديدا وفنياً يضفي شعوراً بالبهجة والدفء.
- اضيفي بعضا من أطباق السلطة الزجاجية الملونة وأطباق تقديم الطعام المصنوعة من السيراميك، والأطباق المصنوعة من الزجاج الملون في الولائم التي تعدينها، حيث تعمل على لفت أنظار ضيوفك بألوانها الغريبة والجديدة.
Reactions

تعليقات