القائمة الرئيسية

الصفحات


رصد موقع "yourtango" أربعة مناطق حول العالم تراعى مشاعر "العزاب" بل وتحتفى بهم أيضًا من خلال "عيد حب للعزاب" فى طقوس مميزة وممتعة.
 1. ماليزيا فى ماليزيا، فى اليوم السابع من الشهر السابع من التقويم القمرى تقوم النساء بتدوين أرقام هواتفها على البرتقال قبل أن ترميه فى أقرب نهر مع أمنيات بأن تصل البرتقالة لرجل أحلامهن. وفى المقابل يعتبر باعة الفاكهة هذا اليوم عيدًا أيضًا، ويجمعون البرتقال لبيعه فى السوق، لتبدأ الكوميديا الرومانسية حين يعثر أحدهم فى بقالته على برتقالة عليها "اتصل بى" ورقم فتاة.
2. البرازيل يوم العشاق فى البرازيل يوافق 12 من يونيو فى كل عام، وفيه تقوم النساء العازبات بتدوين أسماء مختلفة لمعجبين على قطع مطوية من الورق، والاسم الذى يخترنه من الكومة فى اليوم التالى يكون هو الشخص الذى تتزوجه، أو على الأقل تواعده، وفى بعض دول أمريكا الجنوبية الأخرى تتم ممارسة هذا الطقس بطريقة مختلفة، فالاسم الذى يختارونه عشوائيًا يقدمون له هدية سرية.
3. اسكتلندا اسكتلندا تحتفل أيضًا بعيد الحب بلعبة مشابهة، حيث يدون كل شخص اسمه على قطعة من الورق، ثم يلقى الورق فى قبعتين واحدة لأسماء الرجال والأخرى لأسماء النساء، وفيما بعد يختار كل رجل اسم امرأة وكذلك تفعل النساء، ولكن لسوء الحظ من النادر أن تتطابق الأسماء لدى الطرفين.
4. كوريا الجنوبية فى كوريا الجنوبية، يتم تخصيص اليوم الرابع عشر من كل شهر لأحد جوانب الحب، على سبيل المثال 14 مايو هو يوم الورود، 14 أكتوبر هو يوم النبيذ وديسمبر هو يوم العناق، وفى 14 فبراير توزع النساء الشوكولاتة على الرجال، ويفعل الرجال العكس يوم 14 مارس، أما العزاب الذين لم يتلقوا أى شىء فى اليومين فيتجمعون يوم 14 أبريل لأكل المكرونة والفاصوليا السوداء ومواساة بعضهم البعض.

Reactions

تعليقات