أجرت مجلة فوربس- الشرق الأوسط دراسة موسّعة، عن وسائل الإعلام العربية الأكثر حضوراً على الانترنت، وقد شمل البحث المواقع الإلكترونية للصحف الناطقة باللغتين: العربية والإنجليزية، وبحثت الدراسة في مدى شعبية هذه المواقع، وقدرتها على جذب جمهور جديد. واعتمدت المنهجية على المعلومات المتعلقة بتقرير إحصاءات الموقع غوغل أناليتيكس من إدارات تحرير الصحف الـ 41 المشاركة في القائمة.
1 الأهرام مصر
2 اليوم السابع مصر
3 GulfNews الإمارات
4 الشروق اليومي الجزائر
5 الرياض السعودية
6 عكاظ السعودية
7 الرأي الكويت
8 الإمارات اليوم الإمارات
9 البيان الإمارات
10 السفير لبنان
الفترة الزمنية التي يقوم على أساسها التحليل عاماً واحداً، من 31 أغسطس/ آب 2011 إلى 31 أغسطس/آب 2012
تعليقات
إرسال تعليق