القائمة الرئيسية

الصفحات

أنواع الصور التي يكرهها الناس على الفيسبوك




 أكثر الصور التي يكرهها جميع الأشخاص على الفيسبوك

صور الحفلات الموسيقية: تبدو هذه الصور مظلمة و مشوشة و غير مفهومة, يضعها أصحابها ليعرف الآخرون انهم كانوا هناك, على الرغم من عدم وضوحها.

يوميات الأطفال: قد يكون وضع صورة أو صورتين للأطفال أمرا مقبولا, و لكنه يصبح امرا لا يطاق, في حال تحديث و تغيير هذه الصور باستمرار, بحيث يحاول البعض إظهار النشاطات اليومية لأطفالهم, حبك واعجابك بطفلك ليس أمرا ممتعا للآخرين بقدر ما هو ممتع لك.

صور الأزواج:  زيادة صور الأزواج على الفيسبوك, بشكل متكرر وفي كل مناسبة مبالغ فيه ويؤدي إلى ملل الآخرين, و شعورهم بالإستياء.

صور معكوسة عن المرآة: توصف هذه الصور بعدم التطور, نتيجة  امتلاك جميع الأشخاص حاليا لأجهزة خليوية تحتوي على كاميرات أمامية, تغنيهم عن تصوير أنفسهم أمام المرآة, و الظهور بشكل مضحك.

شعارات الدوافع و الحوافز: تثير كثرة الشعارات الموضوعة على  الصفحة الشخصية, أو مكان الصور, من استياء و غضب الآخرين, لإعتقادهم بأن الفيسبوك يستخدم لمشاركة الصور, بدلا من تناقل الحكم و الشعارات المعروفة.

الطعام: تكثر صور الطعام المأخوذة عن مائدة مطعم معين يقوم البعض بارتياده, للتباهي, أو حبا في التصوير, بحيث توضع كصورة شخصية على حساب الفيسبوك, يثير اشمئزاز الآخرين, و يزيد من استغرابهم.
Reactions

تعليقات