القائمة الرئيسية

الصفحات




من الأسباب التي تجعل بشرة الرجل أكثر خشونة قيامه بالحلاقة بشكل يومي، فيصبح الجلد أكثر عرضة للشيخوخة المبكرة، لذلك من الضروري تغيير شفرات الحلاقة بين
الحين والآخر واستخدام نوعية ممتازة، بالإضافة إلى تطهير الوجه قبل الحلاقة، واستخدام الماء الدافئ (وليس الساخن) لجعل الطبقة الخارجية من الجلد أنعم، ومن ثم وضع كريم الحلاقة الذي يبلسم البشرة الحساسة ويمنع الالتهاب. 

وعلى الرجل ان ينتبه إلى تشكيل الكثير من رغوة الصابون لجعل البشرة رطبة وناعمة، وعدم استخدام كريم الحلاقة لأن هذا سيسبب تهيجا في الجلد ومضارا مستقبلية. 

اتبع أسلوب الحلاقة في اتجاه نمو الشعر واشطف المنطقة كثيرا، ومن ثم اشطف الوجه بعد الحلاقة بالماء البارد، وضع محلولا بعد الحلاقة غير قابض يعمل على تنعيم البشرة وتهدئة الجلد، واحرص على وضع كريم لمكافحة الشيخوخة مع مرطب على الوجه مباشرة للحفاظ على بشرتك ناعمة وشابة. 

مما لا شك فيه أن الجلد يبقى ثابتا ومرنا ولينا مع إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وكلما تقدمنا في السن فإن إنتاجنا لهذه الهرمونات ينخفض، مما يؤدي إلى تبلد الجلد وتجعده، وبالتالي احرص على اختيار الكريم الذي يساعد في بناء الكولاجين والإيلاستين في الجلد، وهذا سيساعدك على العناية ببشرتك والحفاظ عليها شابة وبعيدة عن الشيخوخة والتجاعيد.
Reactions

تعليقات