القائمة الرئيسية

الصفحات



 إرتفعت معدلات الطلاق بشكل غريب فى الآونه الأخيرة، و بعد العديد من
الإحصائيات ظهر أن الفيسبوك من ضمن الأسباب فى إرتفاع معدلات الطلاق بنسبة 20 %. و على الرغم من ذلك فالمواقع الإجتماعى الفيسبوك من أشهر المواقع و أكثرها إنتشارا.

 العديد من نظريات المؤامرة أشاعت تورط موقع الفيسبوك و العديد من المواقع الإجتماعية الأخرى فى إجتياح الثورات الكثير من البلدان، و بالأخص فى مصر و سوريا. حيث كان الفيسبوك شبيه بالمقر الذى إجتمع فيه الثوار للتخطيط للثوارات.

 إنتشرت بعض الأراء حول من ينتهك بريدك الإلكترونى، حيث أقرت بعض المواقع أن كتابت كلمة "الفيسبوك" فى بريدك الإلكترونى يزيد من نسبة المشاهدة على الفيسبوك. و هذا يعنى أن مارك زوكربيرج لديه القدرة على قراءة بريدك الإلكترونى. و مع ذلك ثبت العكس و ان هذا الامر ما هو إلا فيروس إكتاح بعض المواقع.

 شاع خبر إمتلاك الفيسبوك لصورتك بمجرد تحميلها على صفحة الفيسبوك بل و أشاع خبر إمتلاك حقوق الملكية و إستخدامها للترويج عن إحدى المنتجات.

 إنتشرت إشاعة فرض رسوم على حسابك على الفيسبوك و التى أثارت مخاوف الكثيرين، و لكن على ما يبدو إنها مجرد إشاعة.

 ظهرت أيضا بعض نظريات المؤامرة حول بيع الفيسبوك لمعلوماتك الشخصية و التى أثارت الجدل مع العلم ان الكثير من المواقع و من ضمنهم الفيسبوك نفت هذا الخبر.

أشيع خبر إنخفاض أسهم الفيسبوك على غرار العديد من الشركات و الاسواق و تأثرها بالحالة الإقتصادية التى تجتاح العالم، و لكن يبدو هذا غير صحيح حيث قام مارك بنفسه بالتصريح عن أسهم الشركة و التى فى إرتفاع مستمر.

 صرح بعض الشخصيات فى إيران عن تورط مارك بالموساد الإسرائيلى و ظهر فيديو يوضح طبيعة الفيسبوك على إنها إحدى شبكات التجسس الإسرائيلية.

 إعترض الكثيرين على مسح صفحتهم من على موقع الفيسبوك و لكن على ما يبدو أن فريق عمل الفيسبوك عادة ما لديه أسباب منطقية لفعل هذا مثل الصفحات لحساب وهمى او المنتهكة، و لكن أقر البعض ان الفيسوك يقوم بمسح الصفحات العادية.

 شاعت إحدى نظريات المؤامرة و التى أقرت بتعمد الفيسبوك بنشر أرقام التليفونات، مما أثار شك الكثيرين حول نشر جميع معلوماتهم الشخصية.
Reactions

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق