الأربعاء، 31 يناير 2018

حيل ذكية لقراءة رسائل فيسبوك ماسنجر دون أن يعرف مُرسلها أنك فتحتها

أشعُرُ بمدى الفضول الذي يصيبك عندما يرسل زميلٌ لك رسالةً على فيسبوك ماسنجر، تريد قراءتها، وفي الوقت نفسه لا تريد فتحها في الوقت الحالي، حتى لا يظهر لدى زميلك هذا أنك فتحت الرسالة ولم ترد عليه.



لذا، لكبح فضولك ستكون بحاجة لهذه الحيلة، التي نشرها موقع Tech Advisor التقني، إذ ستمكنك من قراءة رسائل فيسبوك ماسنجر دون أن تظهر لدى الآخرين أنك قرأتها.
ما عليك سوى وضع هاتفك على وضع الطيران-Flight mode، أو إغلاق الإنترنت عن الجوال سواء داتا الهاتف أو الـWifi.



اذهب بعدها لقراءة الرسائل التي تريد من تطبيق فيسبوك ماسنجر، ولا تنس الخروج من التطبيق قبل إعادة تشغيل وضع الهاتف العادي أو فتح الإنترنت.
لكن لا تتذاكى وتفتح الرسائل مرة أخرى بعد الخطوة الأخيرة، فبهذا تضيع ما فعلته كله!
أو يُمكنك قراءتها من الإشعارات التي تظهر أعلى الشاشة قبل التسرع بمسحها كلها. لكن مع الأسف قد لا تنفع هذه الحيلة مع الرسائل الطويلة، وستضطر حينها لاستخدام الحيلة السابقة.
وإذا كنت تستخدم التطبيق من لابتوب، يُمكنك إغلاق الإنترنت عن الجهاز حتى تقرأ الرسالة. وهناك أيضاً حيلة أخرى لذلك قدمتها صحيفة The Sun البريطانية.
ويساعدك فيها متصفح "جوجل كروم"، لكنها تتطلب إضافة أداة Unseen for Facebook، التي يوفرها سوق Chrome الإلكتروني على المتصفح. حمّلها من هنا.
بتحميل هذه الأداة ستتمكن من قراءة رسائل فيسبوك بأريحية تامة، كما يُمكنك إلغاء ظهور العلامة الزرقاء الشهيرة، التي تعني وصول الرسائل لك، وتُمكنك أيضاً من منع كتابة آخر ظهور لك على فيسبوك.


pic
يُمكنك اختيار أي منها تفضل وأكثر عبر النقر على الأيقونة التي تظهر لك بجوار شريط البحث أعلى شاشة اللابتوب، وتحديد الخصائص التي تفضلها.

0 التعليقات: