الجمعة، 14 يوليو 2017

لماذا تكون أبواب الحمامات العامة قصيرة؟


الأبواب القصيرة تسهل عملية التنظيف: ولأنّ الأماكن العامة مليئة بالحمامات فإنّ عملية تنظيفها كلّها ستكون صعبة لذلك فإنّ الأبواب القصيرة ستسهّل هذه العملية فيتم التنظيف بشكل سريع وسهل.
من أجل الحالات الطارئة: اما الأبواب القصيرة فتسهّل ملاحظة الحالات الطارئة واكتشافها وبذلك يتمكّن الأشخاص الموجودين خارجًا من مساعدة من في الداخل.
الأبواب القصيرة رخيصة الثمن: اما الأبواب القصيرة فهي أقلّ ثمنًا من الأبواب الطويلة لذلك يتم صنعها للحمامات العامة لأنها تصمّم بأعداد كبيرة.
لكشف الأعمال غير القانونية: تسمح الأبواب القصيرة بكشف كل الأعمال الممنوعة التي قد تحصل في الأماكن العامة كالتحرش وأعمال التخريب وغيرها من الأعمال.
لكي لا يعلق أحد في الحمام: يسمح هذا التصميم بمن في الداخل بالخروج سواء من تحت الباب أو من فوقه في حال طرأ أي عطل على القفل.
لتفادي قرع الباب في كل مرة يريد أحد الدخول إلى الحمام**:** مع تصميم أبواب الحمام هذا ما من داعٍ لقرع الباب في كل مرة يريد أحد الدخول إذ تكشف هذه الأبواب ما إذا كان الحمام شاغرًا أم لا.
بهدف التهوئة: وأخيرًا، يساعد هذا التصميم على تسهيل عملية التهوئة في الحمامات العامة والتخفيف من الروائح الكريهة في هذه الأماكن.

0 التعليقات: