القائمة الرئيسية

الصفحات

استخدامات ستذهلكم للأسبرين


الاستخدامات التى ستذهلكم بخصوص الأسبرين بخلاف دوره فى تسكين الآلام، وذلك حسبما نشر مؤخراً عبر موقع "رعاية الصحة الأمريكى"، وهى...



الاستخدامات التى ستذهلكم بخصوص الأسبرين بخلاف دوره فى تسكين الآلام، وذلك حسبما نشر مؤخراً عبر موقع "رعاية الصحة الأمريكى"، وهى تشمل:

1. علاج حب الشباب:
طريقة الاستخدام: اطحن 2 قرص أسبرين، ثم ضع عليهم كمية صغيرة من المياه، واخلطهما جيداً، ثم قم بوضعه على الحبوب المتناثرة على الوجه، وانتظر حتى يجف الخليط وقم بشطفه.

2. علاج لسعات الناموس:
طريقة الاستخدام: قم بتحضير محلول من المياه والأسبرين، ثم رُشه على موضع لسعات الناموس، ستلاحظ أن الالتهابات والحكة ستختفى سريعاً.

3. إزالة صبغات اليدين الناجمة عن أن شىء مثل السجائر والقهوة، ويمكن التمتع بهذه الفائدة المثيرة بعد طحن الأسبرين مع عصير الليمون، ثم أدهن به المناطق التى يوجد عليها أى صبغ.

4. التخلص من القشور والحكة بفروة الرأس
طريقة الاستخدام: اطحن قرصين من الأسبرين ثم اخلطهما مع كمية تعادل ملء اليد من شامبو مضاد للقشرة، ثم ضع الخليط على الشعر وفروة الرأس، وانتظر لمدة دقيقين، ثم قم بغسل رأسك بالمياه واغسله مرة أخرى بالشامبو لكن دون الأسبرين.

5. غسل الوجه وتنشيطه، وذلك عن طريق تحضير محلول من الأسبرين والماء، ثم غسل الوجه له للتخلص من الخلايا الميتة.

6. التخلص من تشققات الكعبين والقدمين: وذلك بعد طريق تحضير محلول يحتوى على نصف ملعقة صغيرة من المياه ونصف ملعقة من عصير الليمون، ثم ضف عليها 6 أقراص مطحونة من الأسبرين، ثم ضعه على مكان التشقق مع تغطيته بقطعة من القماش وانتظر لمدة 15 دقيقة، ثم قم بإزالة التشققات باستخدام حجر الخفاف.

7. يساهم فى تمديد حياة الزهور وكما يشجع نموها، ويمنع نمو الفطريات بالتربة.
Reactions

تعليقات