القائمة الرئيسية

الصفحات




هذه مجموعة من قصص المجرمين الأغبياء اخترتها من دول مختلفة في العالم


 بكين- الصين/ حاول لص بدون اسنان سرقة بنك لشراء طقم أسنان جديد، لكن لم يستطع لي هان (43 سنة) افهام موظف البنك ما يريد، كل ما سمعه الموظف اممممممممم، واضطر لإعادة طلبه خمس مرات، عندها وصلت الشرطة.

طهران- ايران/ دفع لص مبلغ 500 دولار لساحر ليجعله رجلا خفيا، واتجه الى بنك معتقدا ان لا أحد يراه، وبدأ بخطف النقود من أيدي الزبائن، وقد دهش عندما وجد الزبائن الغاضبين يلقونه على الأرض. عند حضور الشرطة قال انه ضحية عملية
 نصب واحتيال.

 المانيا/ استطاع لص سرقة بنك بنجاح، لكن عندما لاحظ وجود اخطاء في تقرير الصحيفة، اشتكى للصحفين والشرطة بواسطة البريد الالكتروني. عندها اصبح من السهل تعقبه واعتقاله خلال ساعات.


 ماساتشوسيتس- امريكا/ أُعطي رجل عقوبة بالسجن بسبب القيادة مخمورا، فذهب الى بيته، وشرب حتى الثمالة وقاد سيارته الى السجن، ضباط الشرطة اطلقوا سراحه حتى يقدم الى المحكمة بتهمة جديدة.

هونغ كونغ/ انتظر اللص حتى دخل البنك ليضع جوربا نسائيا على رأسه، وكما هو معروف عملية ارتداء الجورب تحتاج لاستخدام كلا اليدين والخبرة، ففشل في ارتدائه واسقط حقيبته ومسدسه المزيف أثناء المحاولة الفاشلة.

هنغاريا/ تسلق لص السياج لسرقة منزل، ليتفاجىء بلاعبة مبارزة السيوف الاولمبية تتدرب، عندما رأته خلال نافذة منزلها في بودابست.
خلال ثواني وبضعة حركات سريعة من سيفها كان ملتصقا بالحائط والسيف على عنقه. واستدعت اللاعبة الشرطة لتعتقله خلال 20 دقيقة وليعالج من أعراض الصدمة. 


كاليفورنيا- امريكا/ دخل لص لسرقة بنك، فدخل معه المدير في جدال واقنعه بأخذ قرض بدلا من السرقة، وبدأ بتعبئة اكوام من النماذج عندما وصلت الشرطة واعتقلته.



Reactions

تعليقات